عن Bio-Standards

نحن أول ممثل قانوني مستقل مع الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية وأول مزود لهذه الخدمة في المملكة العربية السعودية،حيث اننا معتمدو كممثل قانوني لدى عدد كبير من مصانع الأجهزة الطبية والمخبرية العالمية.

نرجو العلم باننا بدأنا العمل مع الهيئة منذ بداية انشائها، حيث قمنا بإجراء متابعة دقيقة لأساليبنا وعملياتنا بحيث طورناها وارتقينا بها في جميع مراحل تطوير قوانين ولوائح الهيئة وأنظمتها.

يقع مكتبنا الرئيسي في المملكة العربية السعودية – الرياض، حيث بقوم بإدارته فريق عمل على كفاءة عالية وذوي خبرة عملية واسعة متخصصون في قوانين وأنظمةالهيئة.

في الوقت الحاضر، تكمن أهمية التسجيل في إلزامية الحصول على شهادة الإذن بالتسويق للأجهزة الطبية (MDMA) والتشديد على ذلك من قبل الهيئة، وأيضا ليس هذا فقط، فهذه الشهادة أصبحت متطلبا أساسيا من قبل المستشفيات في السوق السعودي وهذا يعني أن المصانع التي تحصل على هذه الشهادة أولا تحقق أكبر حصة من السوق المطلوبة، وذلك بالإضافة لمتطلبات تنظيمية اخرى متعلقة إما بالمنتجات الطبية او المنشآت التي تعمل في ذات المجال.

اما بالنسبة للمنتجات التجميلية ففي عام 30/11/2008 تم انشاء قسم التجميل تحت مسؤولية قطاع الدواء في الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية.

يتحمل هذا القسم مسؤولية انظمة وقوانين استيراد منتجات التجميل والمصنعة محليا. في عام 2015م أعلنت الهيئة تواريخ التطبيق الإلرامي لتسجيل منتجات التجميل.

نود التنويه هنا ان الهيئة جعلت عام 2016م فرصة لإستكمال التسجيل بحيث الغت الرسوم الرسمية الخاصة بالتسجيل لتشجيع المنشأت ذات الصلة لاستكمال عملية التسجيل.

يسعدنا في Bio-Standards ان نقدم يد العون والمساعدة للإستفادة من هذه الفرصة باكبر قدر ممكن وتحقيق اهدافك باقل كلفه.

 

للإستفسار وللمزيد من المعلومات الرجاء التواصل من خلال :

    4169988 (11) 966+

  info@bio-standards.com

 

فيما يلي الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام:

  •   التمثيل القانوني مع الهيئة العامة للغذاء والدواء .
  •   خدمات استشارية وتسجيل المنتجات الطبية مع الهيئة العامة للغذاء والدواء.
  •   تسجيل منتجات التجميل مع الهيئة العامة للغذاء والدواء.
  •   خدمة البحث عن موزع مناسب داخل المملكة العربية السعودية.
  •   الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من منظمة IMDRF.